المشكلة: عدم رفد موظفين الحكومه عند الخطأ
08/03/2012 - احمد الطويل   قوى عاملة

شعور موظف الحكومه و القطاع العام بانه لا يمكن فصله من وطيفته ادت الى اكثر من نتيجه سيئه اولها: اعتبر مجرد توقيعه فى دفتر الحضور و الانصراف هذا هو المقابل للمرتب الشهرى ثم يقوم باستغلال يوم العمل اما بنشاط خاص داخل مؤسسة العمل او بنشاط خارجها. رغم تكدس المصالح الحكوميه باعداد كبيره من الموظفين لكن لا تنقضى مصالح المواطنين الا بوسائل اخرى غير شرعيهو ربما يكون هذا هو السبب لتهافت الخريجيين و العاملين على التعيين بالحكومه حتى تزيد اعداد الموظفين و نزيد اعباء الدوله و تقل الخدمه المقدمه للمواطن. لحل هذه المشكله ارجو الاستعانه بالتجارب الغربيه مثل امريكا فان الموظف الحكومى بحماس اشد من موظف القطاع الخاس لانه يعلم انه اذا اهمل او لم يلتزم بقواعد العمل ممكن يفقد وظيفته و معها معاش التقاعد كذلك التامين الصحى . ان فى عدد لا باس به من العاملين بالحكومه و القطاع العام اذا عمل هولاء بطاقتهم كامله سوف تتغير اشياء كثيره للافضل و عندئذ يمكن حصولهم على كامل حقوقهم .
0 مشكلة مهمة جدا
0 موجودة فى مصر كثيرا
0 ليست مشكلة
0 ليس لها اولوية فى الوقت الحالى

عدد الحلول لهذه المشكلة : 0

النقطة الخضراء بجانب الحلول تعني أنه تم مراجعة هذا الحل من قبل مدير الموقع
النقطة الحمراء دليل أن أحد الزوار وضعها ولم يتم مراجعتها والموافقة عليها بعد

ساعدنا فى حل هذه المشكلة عن طريق نشرك لها




قوانين الموقع :
  • لغة الموقع الرسمية هي اللغة العربية والمصرية العامية وستحذف الحلول بلغة الأنجلوعرب .
  • يمنع وضع تعليقات على المشاكل المعروضة  ( فقط وضع حلول أو مقترحات إيجابية ) 
    مثلا “ فعلا المشكلة دي عندنا كل يوم في كذا .. فهدفنا تقليل التعليقات “  حتى نسهل على الغير قراءة اكبر قدر من الحلول قبل وضع حل جديد.
  • لتضع حل لمشكلة - برجاء قراءة التعليقات - الحلول - كلها أولا قبل إضافة حل جديد - كثرة الحلول بتكرارات غير مفيدة بالمرة, فحاول تكون إيجابي وإتعب شوية عشان مصر.

اضف حل غير مدرج
  •  
  •