المشكلة: انعدام العلاج المجاني
09/03/2012 - رامي جابر   صحة

لا يوجد ما يسمى بعلاج مجاني حقيقي ، فأغلب المستشفيات الحكومية ان لم تكن كلهاتنقصها الادوية ، و حالات الجراحة مثلا تنقصها العديد من المستلزمات مثل الشرائح و المسامير الجراحية و خلافه.... فيطلب من المريض شراءها على حسابه الخاص .. و في حالة عدم قدرته على ذلك قد يقوم باستصدار قرار للعلاج على نفقة الدولة ، و لكن هذا القرار لا يتعدى كونه حبرا على ورق لان وزارة الصحة لا تقوم بتسديد مديونيتها للمستشفيات الا بعد عدة سنوات ، ان قامت بالتسديد ... مما يجعل العديد من المستشفيات ترفض التعامل مع قرارات العلاج على نفقة الدولة.
0 مشكلة مهمة جدا
0 موجودة فى مصر كثيرا
0 ليست مشكلة
0 ليس لها اولوية فى الوقت الحالى

عدد الحلول لهذه المشكلة : 1

النقطة الخضراء بجانب الحلول تعني أنه تم مراجعة هذا الحل من قبل مدير الموقع
النقطة الحمراء دليل أن أحد الزوار وضعها ولم يتم مراجعتها والموافقة عليها بعد
 اختر للطباعة
الحل رقم: 1

صالح
11/03/2012
انا ممن اعانى من هذا الموضوع المفروض يكون هناك تامين صحى شامل لكل المصريين وبالذات ممن يعانون من امراض مزمنة مثلى انا اعانى من مرض الجزام واجد صعوبة بالغة فى الحصول على العلاج والامر الذى يزيد معاناتى هو المفروض ان يتم عمل كارنيهات لنا بحيث نتردد على المستشفيات لمتابعة بقية اوضاعنا الصحية مثلا مثل القلب او الصدر او الكلى لان هذا العلاج والتعاطى بالكرتيزون لفترات طويلة يؤدى الى ضمور هذة الاجهزة وما نعانية الان اهمال على كل المستويات برجاء الاهتمام
0 رائع وواقعى
0 مكلف
0 غير واقعى
1 سيأخد وقت
 

ساعدنا فى حل هذه المشكلة عن طريق نشرك لها




قوانين الموقع :
  • لغة الموقع الرسمية هي اللغة العربية والمصرية العامية وستحذف الحلول بلغة الأنجلوعرب .
  • يمنع وضع تعليقات على المشاكل المعروضة  ( فقط وضع حلول أو مقترحات إيجابية ) 
    مثلا “ فعلا المشكلة دي عندنا كل يوم في كذا .. فهدفنا تقليل التعليقات “  حتى نسهل على الغير قراءة اكبر قدر من الحلول قبل وضع حل جديد.
  • لتضع حل لمشكلة - برجاء قراءة التعليقات - الحلول - كلها أولا قبل إضافة حل جديد - كثرة الحلول بتكرارات غير مفيدة بالمرة, فحاول تكون إيجابي وإتعب شوية عشان مصر.

اضف حل غير مدرج
  •  
  •