المشكلة: قلة أهمية الأثار لنوعية السياح الذين يأتوا لمصر
10/03/2012 - جمال فراج   آثار

أختلف جيل الشباب على مستوى العالم ،و أصبح الشباب أقل ثقافة و أقل حرصا على زيارة الأماكن الأثارية ،و اصبحت هذه هى النوعية الغالبة من السياح لذين يأتوا الى مصر ،و لكنهم لا يمانعوا من زيارة متاحف بها أثار كجزء من رحلتهم السياحية و كنوع من التغيير ،او داخل برنامج سياحي و لكنهم لن يأتوا من أماكن بعيدة في مصر لزيارة الاهرام و ابو الهول و المتحف المصري ،فلماذا لا يتم أنشاء متحف في مستوى و حجم المتحف المصري في كا مدن مصر السياحية الكبيرة مثل شرم الشيخ ،و رأس سدر ،و الاسكندرية ،اسوان ،و كل المدن المصرية التى نفتقر لمعالم تجعلها مدن مؤهلة لأستقبال السياح مثل الاسماعيلية ،خاصة و أن هناك ملايين القطع الاثارية مخزنة في مستودعات و مخازن و لم تعرض لعشرات السنين ،ا ليس عرضها أفضل من تخزينها و فيها تشجيع للسياحة الداخلية و الخارجية .
3 مشكلة مهمة جدا
1 موجودة فى مصر كثيرا
1 ليست مشكلة
1 ليس لها اولوية فى الوقت الحالى

عدد الحلول لهذه المشكلة : 0

النقطة الخضراء بجانب الحلول تعني أنه تم مراجعة هذا الحل من قبل مدير الموقع
النقطة الحمراء دليل أن أحد الزوار وضعها ولم يتم مراجعتها والموافقة عليها بعد

ساعدنا فى حل هذه المشكلة عن طريق نشرك لها




قوانين الموقع :
  • لغة الموقع الرسمية هي اللغة العربية والمصرية العامية وستحذف الحلول بلغة الأنجلوعرب .
  • يمنع وضع تعليقات على المشاكل المعروضة  ( فقط وضع حلول أو مقترحات إيجابية ) 
    مثلا “ فعلا المشكلة دي عندنا كل يوم في كذا .. فهدفنا تقليل التعليقات “  حتى نسهل على الغير قراءة اكبر قدر من الحلول قبل وضع حل جديد.
  • لتضع حل لمشكلة - برجاء قراءة التعليقات - الحلول - كلها أولا قبل إضافة حل جديد - كثرة الحلول بتكرارات غير مفيدة بالمرة, فحاول تكون إيجابي وإتعب شوية عشان مصر.

اضف حل غير مدرج
  •  
  •