المشكلة: الإعلام و القضايا الأهم
12/03/2012 - جمال أبو عيد   إعلام

في تقديري المتواضع أن الإعلام يلعب دور المنظِّم للأولويات لا الأولويات هي التي تحكم الإعلام .... نجده في الفترة الأخيرة يركز على موضوعات بعينها قاصداً بذلك هدف بعينه ؛ مثل قضية التمويل الأجنبي و تهريب المتهمين فيها ، ولا نجده يهتم بأساسيات المواطن المصري من المأكل والمشرب و الملبس و ... نجده أيضاً يركز عند لقائه بالمرشحين المحتملين للرئاسة على موضوعات بعينها مثل السياحة وموقفه من أمريكا وإسرائيل ........ وغيرها من الموضوعات التي تخص الإعلاميين بالأخص وليس عامة الشعب .. أيها السادة ما يخص الشعب المصري هو ( الأمن والبطالة والتعليم ) وهذه قضايا يتحدثون عنها على استحياء لأنهم يلحقون أبناءهم بمدارس خاصة ويريدون الحفاظ على صداقة أمريكا والغرب لأنهم يسافرون إليها كثيراً إما للسياحة أو العمل _ ليس معنى ذلك أننا نرفض التعامل مع الغرب _ ولكننا نتحدث عن أولويات .
2 مشكلة مهمة جدا
1 موجودة فى مصر كثيرا
0 ليست مشكلة
0 ليس لها اولوية فى الوقت الحالى

عدد الحلول لهذه المشكلة : 0

النقطة الخضراء بجانب الحلول تعني أنه تم مراجعة هذا الحل من قبل مدير الموقع
النقطة الحمراء دليل أن أحد الزوار وضعها ولم يتم مراجعتها والموافقة عليها بعد

ساعدنا فى حل هذه المشكلة عن طريق نشرك لها




قوانين الموقع :
  • لغة الموقع الرسمية هي اللغة العربية والمصرية العامية وستحذف الحلول بلغة الأنجلوعرب .
  • يمنع وضع تعليقات على المشاكل المعروضة  ( فقط وضع حلول أو مقترحات إيجابية ) 
    مثلا “ فعلا المشكلة دي عندنا كل يوم في كذا .. فهدفنا تقليل التعليقات “  حتى نسهل على الغير قراءة اكبر قدر من الحلول قبل وضع حل جديد.
  • لتضع حل لمشكلة - برجاء قراءة التعليقات - الحلول - كلها أولا قبل إضافة حل جديد - كثرة الحلول بتكرارات غير مفيدة بالمرة, فحاول تكون إيجابي وإتعب شوية عشان مصر.

اضف حل غير مدرج
  •  
  •