المشكلة: سرقة مشروع واحلام مصر مشروع دكتورة زينب الديب
12/03/2012 - محمد الزينى   زراعة وإستصلاح أراضي

هذة السرقة سرقة لاحلام وامل مصر فى الاكتفاء الذاتى من القمح البلاغ امام المستشار على الهوارى من ايام يوسف والى ولا تعلم مصر عنة شىء عايزين نعرف مين سرق امل وحلم مصر مفيش مسؤل رد الوحيد اللى رد ابو العز الحريرى صاحب الفضل فى معرفتى لشق قناة سيناء وقناة الكونغو اصحى يامصر
0 مشكلة مهمة جدا
1 موجودة فى مصر كثيرا
0 ليست مشكلة
0 ليس لها اولوية فى الوقت الحالى

عدد الحلول لهذه المشكلة : 2

النقطة الخضراء بجانب الحلول تعني أنه تم مراجعة هذا الحل من قبل مدير الموقع
النقطة الحمراء دليل أن أحد الزوار وضعها ولم يتم مراجعتها والموافقة عليها بعد
 اختر للطباعة
الحل رقم: 1

محمود فكتور يوسف
03/02/2014
الاكتفاءة الذاتى من القمح فيه عدة جهات مشتركة فيه ... وبعد تحرير السياسة الزراعية اصبح من الصعب السيطرة على المزارعين لذلك يجب ان تتضافر كل جهود الدولة لتحفيز المزارعين لزراعة القمح ومنها مثلا ربط سعر التوريد بالسعر العالمى للقمح والاعلان عن اسعار التوريد قبل الدخول فى موسم زراعة القمح وكذلك تسهيل الاجراءات على المزارعين اثناء التوريد وعدم التأخير عليهم فى دفع ثمن ما يوردونه من اقماح وايضا دعم الكيماوى للمزارعين فان ذلك يشجعهم على زراعة القمح 
0 رائع وواقعى
0 مكلف
0 غير واقعى
0 سيأخد وقت
الحل رقم: 2

محمد
27/06/2016
محمد الشوادفى 26-4-2012 | 21:532791 عصام شرف قالت الدكتورة زينب الديب خبيرة علم الأجناس -الأنثروبولجيا- إن مشروعها القومي لتحقيق الاكتفاء الذاتي من القمح قد بدأ يأتي أكله، وأن مشروعها الذي بدأت فيه بعد الثورة ظهرت ثماره بعد تجربة زراعة حقول في قري مصر أنتجت ضعف الإنتاج العادي من القمح المستخدم من قبل وزارة الزراعة. تقارير ومتابعات بالصور.. بعد إغلاق 3 أعوام.. إعادة فتح طريق كورنيش مطروح أمام حركة المشاة والسيارات شباب بريطانيا يرفع شعار "لن أعيش فى جلباب أبى" ويتهمون العجائز بتقرير المستقبل والمصير "تشريع مجلس الدولة": تسلمنا مشروع تنظيم هيئات الصحافة والإعلام ونقوم بمراجعته وأكدت الدكتورة زينب الديب خلال حلقة اليوم من برنامج مانشيت، أنها عرضت المشروع علي الدكتور عصام شرف بعد الثورة، إلا أنه اعتذر لوجود ضغوط عليه تمنعه من تطبيق هذا المشروع، كما عارض محافظ المنوفية في البداية المشروع وطالب بإيقافه ومنع زراعة القمح في أراضي المحافظة. وأشارت خبيرة الأنثروبلوجيا إلى أنها وبمساعدة من شباب الثورة وخبراء وباحثين شباب نجحوا في تنمية السلالة التي توزعها وزارة الزراعة علي الفلاحين ومن خلال الأبحاث والتجارب، أصبح النوع الذي كان ينتج 12 أردبا، ينتج 24 أردبا وهو ما يعتبر الطريق الصحيح في وصول مصر لاستقلال حقيقي وحرية حقيقية واكتفاء ذاتي من الغذاء يضمن لها استقلال قرارها بعيدا عن الضغوط والمعونات، وأبدت الدكتورة زينب استعدادها للدخول في تنمية محاصيل أخري مثل الذرة والقطن الذي وعدت بعودته للسلالة طويلة التيلة التي أفسدها المسئولون السابقون الذين أصبحوا من سكان السجون، كما أبدت استعدادها للموت في سبيل خروج هذا المشروع للنور.
0 رائع وواقعى
0 مكلف
0 غير واقعى
0 سيأخد وقت
 

ساعدنا فى حل هذه المشكلة عن طريق نشرك لها




قوانين الموقع :
  • لغة الموقع الرسمية هي اللغة العربية والمصرية العامية وستحذف الحلول بلغة الأنجلوعرب .
  • يمنع وضع تعليقات على المشاكل المعروضة  ( فقط وضع حلول أو مقترحات إيجابية ) 
    مثلا “ فعلا المشكلة دي عندنا كل يوم في كذا .. فهدفنا تقليل التعليقات “  حتى نسهل على الغير قراءة اكبر قدر من الحلول قبل وضع حل جديد.
  • لتضع حل لمشكلة - برجاء قراءة التعليقات - الحلول - كلها أولا قبل إضافة حل جديد - كثرة الحلول بتكرارات غير مفيدة بالمرة, فحاول تكون إيجابي وإتعب شوية عشان مصر.

اضف حل غير مدرج
  •  
  •